عودة ملك الشمال.. هل وجد حزب العمال بديلا لما عجزت عنه حكومة ستارمر؟
قبل أيام قليلة كان السؤال المطروح في السياسة البريطانية هو ما إذا كان نموذج وستمنستر قد أصبح عاجزا عن إدارة دولة تواجه أزمات متراكمة وانقسامات متزايدة. أما اليوم، فقد اكتسب هذا النقاش بعدا جديدا مع عودة آندي بيرنهام، الملقب بـ"ملك الشمال"، إلى مجلس العموم. فالرجل الذي أمضى السنوات الأخيرة عمدة لمان...
Redirecting to full article...