في إسرائيل.. لو عاد الزمن بنا لما شاركنا في هذه الحرب

في إسرائيل.. لو عاد الزمن بنا لما شاركنا في هذه الحرب

أما وقد بات النص الرسمي، لمذكرة التفاهم، بين يدينا، ممهورا بتوقيعي رئيسي إيران والولايات المتحدة، فقد صار ممكنا، وضع نتائج الحرب والتوازنات الناجمة عنها، في ميزان الربح والخسائر، وقطع حبل جدل لم ينته، حول من فاز ومن خسر، من انتصر ومن هزم. وإذ تقتصر المذكرة على تفاهمات أولية، تمهد لمفاوضات أكثر صعوب...

Redirecting to full article...