"أكلنا أوراق الشجر".. نازحو أورشي يقضون أسبوعا في العراء بين جوع وعطش
السودان- تحت ظل شجرة وحيدة في مخيم أردمي للاجئين بشرق تشاد، تجلس الحاجة ثريا مختار (45 عامًا) تسترجع بقايا حياة كانت آمنة قبل أن تقتلعها الحرب من جذورها. منذ أسبوع، دفعها دوي الانفجارات ونيران القصف إلى ترك منزلها في منطقة أورشي، تركت خلفها سنوات عمرها وحلمها، ولم تحمل سوى هوية النزوح التي تطاردها ك...
Redirecting to full article...