أمريكا أولًا وإسرائيل أخيرًا.. كيف بدأت إسرائيل تخسر حليفها الأكبر؟

أمريكا أولًا وإسرائيل أخيرًا.. كيف بدأت إسرائيل تخسر حليفها الأكبر؟

تناقش دراسة الباحث الحواس تقية، الصادرة عن مركز الجزيرة للدراسات بعنوان "أمريكا أولًا: صدع بنيوي في الاستثناء الإسرائيلي"، التحولات المتسارعة التي طرأت على العلاقة الأمريكية الإسرائيلية خلال السنوات الأخيرة، وتذهب إلى أن ما يجري لا يمثل خلافات عابرة أو توترات سياسية مؤقتة، بل يعكس تحولات بنيوية عميق...

Redirecting to full article...