مونديال 1934.. حين وضع موسوليني كرة القدم في خدمة الفاشية

مونديال 1934.. حين وضع موسوليني كرة القدم في خدمة الفاشية

في صيف عام 1933، وصل المستشار النمساوي إنغلبرت دولفوس إلى منتجع "ريتشوني" الإيطالي للقاء حاكم إيطاليا بنيتو موسوليني. كانت النمسا تحت ضغط متزايد من الدعاية والتحريض النازي عليها، وكان دولفوس يريد ضماناً من روما بأن إيطاليا ستقف في وجه أي محاولة ألمانية لابتلاع بلاده. لكنه حين وصل، وجد موسوليني في ال...

Redirecting to full article...