خام برنت يقفز مع بداية الأسبوع بعد تهديدات ترامب وإغلاق مضيق هرمز

خام برنت يقفز مع بداية الأسبوع بعد تهديدات ترامب وإغلاق مضيق هرمز

ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت بأكثر من دولار للبرميل في المعاملات الآسيوية المبكرة بعد انطلاقة متعثرة للمحادثات بين المسؤولين الأمريكيين والإيرانيين، في أول اجتماع بينهما في إطار اتفاق سلام مؤقت. وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 1.09 دولار، أو 1.35%، لتصل إلى 81.66 دولار للبرميل، بعد أن لامست مستوى...

Redirecting to full article...