كندا تتجه للتوسع النووي بالتخطيط لإنشاء 10 مفاعلات جديدة

كندا تتجه للتوسع النووي بالتخطيط لإنشاء 10 مفاعلات جديدة

كشفت كندا، اليوم الاثنين، عن استراتيجية تهدف إلى تسريع تطوير الطاقة النووية، وحددت هدفًا يتمثل في بناء ما يصل إلى 10 مفاعلات جديدة وتبسيط إجراءات الموافقة على المشاريع المستقبلية. وتهدف الاستراتيجية، التي أعلنها وزير الموارد الطبيعية تيم هودجسون، إلى إنشاء مفاعلين نوويين جديدين بحلول 2035 وخمسة مفا...

Redirecting to full article...