مندوب إيران بالأمم المتحدة: المفاوضات مع أمريكا تشهد تقدمًا جيدًا

مندوب إيران بالأمم المتحدة: المفاوضات مع أمريكا تشهد تقدمًا جيدًا

أكد مندوب إيران لدى الأمم المتحدة في جنيف، علي بحريني، اليوم الثلاثاء، أن المفاوضات الجارية بين الولايات المتحدة وإيران شهدت تقدمًا جيدًا خلال المحادثات التي عُقدت في سويسرا. وأضاف بحريني: "زملاؤنا يواصلون النقاش في محادثات جيدة جدًا جرت أمس على المستوى الفني"، مشيرًا إلى أنه سيتم تشكيل مجموعتي عمل...

Redirecting to full article...