الهلال الأحمر المصري يرسل القافلة 219 من زاد العزة إلى قطاع غزة
يشهد الجانب المصري من معبر رفح حالة من التأهب القصوى؛ استعدادًا لاستقبال دفعة جديدة من المرضى والمصابين والجرحى الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة لتلقي العلاج داخل المستشفيات المصرية. وقال زياد قاسم، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من معبر رفح، إن وزارة الصحة المصرية أعدت خطة متكاملة لاستقبال الحالات...
Redirecting to full article...