الجيش الأوكراني يعلن تدمير جسر للسكك الحديدية في القرم
أعلن الجيش الأوكراني، اليوم الثلاثاء، تدمير جسر للسكك الحديدية فوق قناة شمال القرم في شبه الجزيرة التي تسيطر عليها روسيا. وقالت قوات العمليات الخاصة بالجيش الأوكراني، في بيان أوردته وكالة الأنباء الأوكرانية "يوكرينفورم": "جسر السكك الحديدية فوق قناة شمال القرم في القرم لم يعد موجودًا"، مؤكدة أن الج...
Redirecting to full article...