المنظمة البحرية الدولية: بدء إجلاء 11 ألف بحار عالقين في الخليج وهرمز
أعلنت المنظمة البحرية الدولية، اليوم الثلاثاء، البدء في تنفيذ خطة لإجلاء أكثر من 11 ألف بحار على متن ما بين 500 و600 سفينة عالقة في منطقة الخليج ومضيق هرمز، عقب توقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران. وقال الأمين العام للمنظمة، أرسينيو دومينجيز، إن عملية الإجلاء واسعة النطاق ستُنفذ بالتعاو...
Redirecting to full article...