باكستان توجه الشكر للرئيس المصري على جهوده في دعم وقف إطلاق النار

باكستان توجه الشكر للرئيس المصري على جهوده في دعم وقف إطلاق النار

وجّه رئيس الوزراء ⁠الباكستاني ‌شهباز شريف، الشكر للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، على جهوده في دعم وقف إطلاق النار. وقال رئيس وزراء باكستان، خلال مؤتمر صحفي مع الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان، الذي وصل إسلام آباد في زيارة رسمي، اليوم الثلاثاء: "أشكر جميع الدول التي شاركت في دعم وقف إطلاق النار، وسنوا...

Redirecting to full article...