روبيو: نتعامل مباشرة مع الحكومة اللبنانية.. وملف بيروت منفصل عن طهران

روبيو: نتعامل مباشرة مع الحكومة اللبنانية.. وملف بيروت منفصل عن طهران

أكد وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، أن الإدارة الأمريكية تتعامل بشكل مباشر مع الحكومة اللبنانية، مشددًا على أن ملف لبنان يعتبر منفصلًا تمامًا عن إيران. وأوضح روبيو في سياق تصريحاته الصحفية، اليوم الثلاثاء، أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال إنهاء الأعمال العدائية في منطقة الشرق الأوسط إذا استمر وكل...

Redirecting to full article...