دعم المحتجين بأجهزة ستارلينك.. خطة إسرائيل لإسقاط النظام الإيراني

دعم المحتجين بأجهزة ستارلينك.. خطة إسرائيل لإسقاط النظام الإيراني

في تصريحات أثارت اهتمامًا واسعًا داخل إسرائيل وخارجها، كشف رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت، عن عملية قال إن إسرائيل نفذتها لتهريب آلاف أجهزة استقبال الإنترنت عبر الأقمار الصناعية إلى إيران، بهدف دعم المحتجين المناهضين للحكومة لإسقاط النظام الإيراني، في محاولة منه للهجوم على رئيس الوزراء...

Redirecting to full article...