كوريا الشمالية تعلن تزويد بحريتها بأسلحة نووية

كوريا الشمالية تعلن تزويد بحريتها بأسلحة نووية

كشف الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، أن بلاده "تزود البحرية بأسلحة نووية" وذلك أثناء تدشينه سفينة حربية، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الكورية المركزية الرسمية، فجر اليوم الأربعاء، كاشفًا أيضًا عن خطط لبناء سفن حربية بزنة 10 آلاف طن. جاءت هذه التصريحات خلال تدشين السفينة الحربية "تشوي هيون"، في مدي...

Redirecting to full article...