قاليباف: مذكرة التفاهم مع واشنطن "إعلان هزيمة لأمريكا"
قال كبير المفاوضين الإيرانيين محمد باقر قاليباف، اليوم الأربعاء، إن مذكرة التفاهم الموقعة بين إيران والولايات المتحدة لوقف الحرب في الشرق الأوسط، هي "إعلان هزيمة أمريكا". ورأى قاليباف، خلال مؤتمر في أذربيجان بثه التلفزيون الإيراني، أن "مذكرة التفاهم في إسلام آباد لم تكن نتيجة ضغوط أو إكراه، بل بالأ...
Redirecting to full article...