لطبيب عائد من الكونغو.. فرنسا تسجل أول إصابة بفيروس إيبولا

لطبيب عائد من الكونغو.. فرنسا تسجل أول إصابة بفيروس إيبولا

أعلنت فرنسا، اليوم الأربعاء، تسجيل أول حالة إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها، وذلك لطبيب عائد من جمهورية الكونغو الديمقراطية، التي تشهد حاليًا تفشيًا وبائيًا واسع النطاق. وجاء في بيان لوزارة الصحة: "نؤكد اليوم تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا على الأراضي الفرنسية"، موضحة، ردًا على أسئلة وكال...

Redirecting to full article...