قطر: إنشاء خط ساخن بين واشنطن وطهران ضروري لحماية مضيق هرمز
قال رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، إن إنشاء خط ساخن بين الولايات المتحدة وإيران ضروري لمنع الجهات الخارجة عن القانون من عرقلة إعادة فتح مضيق هرمز، متوقعًا أن تستأنف الدوحة إنتاج الغاز الطبيعي المسال بوتيرة طبيعية في غضون أسابيع قليلة. وأضاف الشيخ محمد بن عبد الر...
Redirecting to full article...