الأمم المتحدة تحذر من تدهور الأوضاع الإنسانية في مدينة الأبيض السودانية
حذرت الأمم المتحدة من تدهور الأوضاع الإنسانية في مدينة الأبيض بولاية شمال كردفان، في وقت أعلن فيه الجيش السوداني إحراز تقدم ميداني جديد في إقليم النيل الأزرق، وسط استمرار الحرب بين القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع للعام الرابع على التوالي. وأفاد مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية...
Redirecting to full article...