روبيو: إسرائيل موجودة في لبنان بسبب هجمات حزب الله
قال وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، اليوم الأربعاء، إن إسرائيل موجودة في لبنان بسبب الهجمات الصاروخية التي يشنّها حزب الله عليها، مؤكدًا أن الولايات المتحدة ستساعد الحكومة اللبنانية على بسط سيطرتها على كامل أراضيها، كما ستدعم الجيش اللبناني لاستعادة السيطرة على الجنوب مع بحث إمكانية إنشاء مناطق...
Redirecting to full article...