مصر تنفي شائعات أمراض الأسماك وتؤكد سلامة المنتج المحلي
نفى جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية في مصر، اليوم الأربعاء، ما وصفه بـ"الشائعات" المتداولة عبر بعض منصات التواصل الاجتماعي بشأن وجود أمراض خطيرة أو بكتيريا في أسماك المزارع المصرية، مؤكدًا أن المنتج السمكي المحلي آمن وصالح للاستهلاك الآدمي ويخضع لرقابة صحية وبيطرية مشددة. وقال المدير الت...
Redirecting to full article...