وزير الطاقة الأمريكي: مضيق هرمز عاد لسابق عهده بعبور 20 مليون برميل نفط يوميا
قال وزير الطاقة الأمريكي كريس رايت، اليوم الأربعاء، إن تدفقات النفط الخام عبر مضيق هرمز مماثلة لما كانت عليه قبل بدء حرب إيران، حيث تغادر ناقلات النفط الممر المائي الحيوي برفقة حراسة عسكرية. وكشف "رايت" أن نحو 20 مليون برميل من النفط الخام خرجت من مضيق هرمز خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، وهي كم...
Redirecting to full article...