في مئويتها الثانية.. السيسي يشيد بكفاءة "الدبلوماسية المصرية"
وجّه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التهنئة إلى أبناء وزارة الخارجية، نساءً ورجالًا، بمناسبة مرور مئتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية، مشيدًا بعطائهم على مدار الأجيال المتعاقبة، وعملهم بكل إخلاص وكفاءة لأداء رسالتهم السامية في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية. وقال الرئيس ا...
Redirecting to full article...