تضارب أمريكي إسرائيلي بشأن انسحاب قوات الاحتلال من جنوب لبنان
قال مسؤول في وزارة الخارجية الأمريكية لوكالة "رويترز"، اليوم الخميس، إن إسرائيل انسحبت من بعض الأراضي التي احتلتها في جنوب لبنان خلال حربها مع جماعة حزب الله، مضيفًا أن على قوات الجيش اللبناني الدخول الآن. فيما قال مسؤول أمني لبناني كبير إنهم لا يعلمون شيئًا عن أي انسحاب للقوات الإسرائيلية مما يُعر...
Redirecting to full article...