"سبيس إكس" تطلق مجموعة جديدة من أقمار "ستارلينك" إلى الفضاء
أطلقت شركة "سبيس إكس" الأمريكية دفعة جديدة من أقمارها الصناعية التابعة لشبكة "ستارلينك" إلى الفضاء. وأوضحت الشركة أن صاروخ "فالكون 9" انطلق من قاعدة فاندنبرج الفضائية حاملًا 24 قمرًا صناعيًا إلى المدار الأرضي المنخفض. وأضافت أن المعزز (المرحلة الأولى) من الصاروخ عاد بنجاح إلى الأرض بعد نحو 8.5 دقي...
Redirecting to full article...