الأعرق في المنطقة.. 200 عام على تأسيس "الدبلوماسية المصرية"
في مشهد يحمل الكثير من الدلالات الوطنية، احتفلت مصر بمرور 200 عام على تأسيس وزارة الخارجية، إحدى أعرق المؤسسات الدبلوماسية في المنطقة العربية والشرق الأوسط، التي ارتبط تاريخها بتاريخ الدولة المصرية الحديثة، وشكلت على مدار قرنين خط الدفاع الأول عن المصالح الوطنية المصرية في الخارج. وشهد رئيس مجلس ال...
Redirecting to full article...