كوريا الجنوبية تعلن مغادرة 8 سفن إضافية لمضيق هرمز

كوريا الجنوبية تعلن مغادرة 8 سفن إضافية لمضيق هرمز

قالت وزارة المحيطات في كوريا ‌الجنوبية، اليوم الجمعة، إن ثماني سفن أخرى تابعة للدولة الآسيوية غادرت ⁠مضيق هرمز. وأوضحت وزارة المحيطات في كوريا ‌الجنوبية أن إجمالي خمس سفن تديرها كوريا الجنوبية، لا تزال في المنطقة وعلى متنها 47 ‌من ⁠أفراد الطاقم، وذلك حتى الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت سول المحلي. وف...

Redirecting to full article...