كوريا الجنوبية تعلن مغادرة 8 سفن إضافية لمضيق هرمز
قالت وزارة المحيطات في كوريا الجنوبية، اليوم الجمعة، إن ثماني سفن أخرى تابعة للدولة الآسيوية غادرت مضيق هرمز. وأوضحت وزارة المحيطات في كوريا الجنوبية أن إجمالي خمس سفن تديرها كوريا الجنوبية، لا تزال في المنطقة وعلى متنها 47 من أفراد الطاقم، وذلك حتى الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت سول المحلي. وف...
Redirecting to full article...