الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 عسكريين في جنوب لبنان
أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إصابة ضابطين وجنديين خلال اشتباك من مسافة قريبة مع مسلحين في جنوب لبنان. وذكر الجيش، في بيان، أنه جرى نقل جميع المصابين إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، فيما تم إبلاغ عائلاتهم بالحادثة، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن ظروف الاشتباك أو هوية المسلحين. و...
Redirecting to full article...