بالمر: لست حزينًا على استبعادي من قائمة منتخب إنجلترا
أكد كول بالمر، نجم تشيلسي، أنه لا يشعر بأي استياء من قرار المدير الفني لمنتخب إنجلترا، توماس توخيل، باستبعاده من قائمة "الأسود الثلاثة" المشاركة في كأس العالم 2026، مشيرًا إلى أنه يتمنى التوفيق للمنتخب في مشواره بالبطولة. وجاء استبعاد بالمر من القائمة النهائية المكونة من 26 لاعبًا بشكل مفاجئ، إلى ج...
Redirecting to full article...