المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز
أعلنت المنظمة البحرية الدولية، اليوم الجمعة، أن عملية الاجلاء التي بدأت بتنفيذها عقب توقيع مذكرة التفاهم الأمريكي الإيراني، أتاحت إخراج 115 سفينة ونحو 2500 بحار من الخليج عبر مضيق هرمز. وقال أرسينيو دومينجيز، الأمين العام للمنظمة التابعة للأمم المتحدة، إنه "رغم تعليقنا عمليات الإجلاء بالأمس (بعد هج...
Redirecting to full article...