انتصار دبلوماسي جديد.. مصر تفوز بعضوية لجنة مكافحة التمييز ضد المرأة بالأمم المتحدة
فازت السفيرة المصرية ندى دراز بعضوية لجنة مكافحة كل أشكال التمييز ضد المرأة للفترة من 2027 إلى 2030، وذلك في الانتخابات التي عُقِدت اليوم الجمعة بمقر الأمم المتحدة في نيويورك، في انتصار جديد للدبلوماسية المصرية، وتجسيدًا لما تحظى به القاهرة من مكانة مرموقة وتقدير متزايد على الساحة الدولية تحت قيادة...
Redirecting to full article...