جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتزم تقليص قواته في جنوب لبنان

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتزم تقليص قواته في جنوب لبنان

أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، بأن الجيش يعتزم تقليص عدد قواته المنتشرة في جنوب لبنان، وسحب جزء من الألوية المقاتلة بهدف إعادة رفع جاهزيتها، في خطوة تتزامن مع الاستعداد لإجراء عمليات تبديل بين القوات المنتشرة في جنوب لبنان وقطاع غزة. ومن المقرر أن يجري جيش الاحتلال قريبًا عمليات...

Redirecting to full article...