رئيس الوزراء العراقي: ننتقل إلى مرحلة جديدة في الشراكة مع واشنطن
أكد رئيس الوزراء العراقي علي الزيدي، اليوم السبت، أن زيارته المرتقبة إلى الولايات المتحدة تمثل إعلانًا عن مرحلة جديدة في العلاقات بين بغداد وواشنطن، تقوم على الشراكة الاقتصادية والاستثمارية، كاشفًا عن طموح بلاده لرفع إنتاج النفط إلى 7 ملايين برميل يوميًا خلال السنوات الثلاث المقبلة. وقال الزيدي، في...
Redirecting to full article...