بعد حصد أرواح 24 شخصا.. الكوليرا تتفشى في إفريقيا الوسطى
أعلنت جمهورية إفريقيا الوسطى تفشي وباء الكوليرا بعد تسجيل 24 حالة وفاة مرتبطة به، فضلًا عن 197 إصابة، وفق ما أفاد به وزير الصحة في البلاد. وقال بيير سومسي وزير الصحة العامة في جمهورية إفريقيا الوسطى، إن تفشي الكوليرا في الدائرتين الصحيتين بيمبو ومبايكي الواقعتين جنوب غربي العاصمة بانغي، بحسب وكالة...
Redirecting to full article...