نتنياهو: لدينا عمل كثير لم ننجزه بعد في جنوب لبنان
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي ينيامين نتنياهو، اليوم السبت، إن تل أبيب لديها عمل كثير لم تنجزه بعد في جنوب لبنان، وأنها ستواصل العمل ضد أي تهديد فوري. جاءت تصريحات نتنياهو خلال مؤتمر صحفي، أكد خلاله أن قواته ستواصل البقاء في المنطقة الأمنية جنوب لبنان حتى يتخلى حزب الله عن سلاحه، لافتًا إلى أن القوات...
Redirecting to full article...