الجيش الإسرائيلي يستعد للانسحاب من منطقتين في جنوب لبنان غدا

الجيش الإسرائيلي يستعد للانسحاب من منطقتين في جنوب لبنان غدا

أفادت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم السبت، بأن الجيش يستعد للانسحاب من المنطقتين التجريبيتين بجنوب لبنان غدًا، مشيرة إلى أنه سيجري فتح قناة اتصال مباشرة بين تل أبيب وبيروت ضمن الاتفاق الإطاري. جاء ذلك بعد أن وقّع لبنان وإسرائيل اتفاقًا إطاريًا في العاصمة الأمريكية واشنطن أمس الجمعة، الذي يتضمن أهداف...

Redirecting to full article...