السودان: لم نغلق باب السلام وواشنطن تسلمت ردنا على مقترحاتها

السودان: لم نغلق باب السلام وواشنطن تسلمت ردنا على مقترحاتها

قالت وزارة الخارجية السودانية، اليوم السبت، إنها تعاملت بصورة بنّاءة مع ما أشار إليه مستشار الرئيس الأمريكي مسعد بولس، وقدمت ردًا تفصيليًا في إطار المشاورات الجارية مع واشنطن. جاء ذلك في بيان صادر عن الوزارة على منصة "إكس"، أكدت فيه أنها "تابعت ما ورد في إحاطة مستشار الرئيس الأمريكي للشؤون العربية...

Redirecting to full article...