"سنتكوم": نشن غارات على منطقة مضيق هرمز بعد استهداف ناقلة تجارية
قالت القيادة الوسطى الأمريكية "سنتكوم"، اليوم الأحد، إن القوات الأمريكية تنفذ ضربات إضافية بعد أحدث هجوم إيراني على سفينة تجارية. وذكرت "سنتكوم" أن الضربات في إيران استهدفت البنية التحتية للمراقبة العسكرية، وأنظمة الاتصالات، ومواقع الدفاع الجوي. وأشارت "سنتكوم" إلى أن حركة عبور السفن التجارية في م...
Redirecting to full article...