كوريا الجنوبية واليابان تؤكدان التزامهما بهدف نزع السلاح النووي

كوريا الجنوبية واليابان تؤكدان التزامهما بهدف نزع السلاح النووي

أكدت كوريا الجنوبية واليابان، اليوم الأحد، التزامهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية واتفقتا على استئناف التدريبات المشتركة للبحث والإنقاذ، في خطوة للمضي قدمًا في العلاقات الأمنية بين البلدين الجارين. واتفق وزير الدفاع الكوري الجنوبي آهن جيو-باك ونظيره الياباني شينجيرو كويزومي، خلال اجتما...

Redirecting to full article...