الصحة اللبنانية: إصابة شخصين إثر قنبلة صوتية ألقاها جيش الاحتلال جنوب البلاد

الصحة اللبنانية: إصابة شخصين إثر قنبلة صوتية ألقاها جيش الاحتلال جنوب البلاد

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الأحد، إصابة شخصين إثر إلقاء جيش الاحتلال قنبلة صوتية على بلدة برج قلاويه جنوب البلاد. وذكرت الصحة في بيان صادر عن مركز عمليات طوارئ الصحة التابع لها، أن "قنبلة صوتية القاها العدو الإسرائيلي على بلدة برج قلاويه قضاء بنت جبيل أدت الى إصابة مواطنين اثنين بجروح"، حسب...

Redirecting to full article...