إعلام عبري: جيش لبنان سينتشر جنوبا بإشراف أمريكي بعد انسحاب إسرائيل

إعلام عبري: جيش لبنان سينتشر جنوبا بإشراف أمريكي بعد انسحاب إسرائيل

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، اليوم الاثنين، أن إسرائيل لن تتراجع تحت الضغط الأمريكي من أجل سحب قواتها من جنوب لبنان، لكنها قد تجري تغييرات محتملة هناك. وأفادت الصحيفة العبرية، بأن هناك استعدادات لتغييرات محتملة في الوجود العسكري الإسرائيلي في جنوب لبنان؛ ليس استسلامًا للضغوط، بل حرصًا على ع...

Redirecting to full article...