الجيش المصري يضرب شبكات التهريب العابرة للحدود بالجنوب
أعلنت القوات المسلحة المصرية تنفيذ قوات إنفاذ القانون، بالتعاون مع عناصر وزارة الداخلية، حملة أمنية مكبرة بقطاع المنطقة الجنوبية العسكرية؛ استهدفت عددًا من البؤر الإجرامية وتفكيك الشبكات المنظمة التي تمارس أنشطة غير مشروعة عابرة للحدود، وذلك في إطار جهودها المستمرة لحماية الأمن القومي ومقدرات مصر ال...
Redirecting to full article...