شركة إماراتية تتجه للاستحواذ على أحد أكبر مشغلي مراكز البيانات بصفقة ضخمة
كشفت مصادر مطلعة أن شركة "إم.جي.إكس"، المستثمرة في مجال الذكاء الاصطناعي والمدعومة من أبوظبي، تُفكّر في الاستحواذ على شركة "داي ون"، التي تُدير مركز بيانات في سنغافورة، في صفقة بمليارات الدولارات. ووفقاً لخبراء، تعكس هذه الصفقة، وهي أول استحواذ لشركة "إم.جي.إكس" في آسيا، الضوء على المنافسة المتزايد...
Redirecting to full article...