الغارديان: الحرب انتهت وإسرائيل تشعر بالعزلة.. "لم نحقق أهدافنا"

الغارديان: الحرب انتهت وإسرائيل تشعر بالعزلة.. "لم نحقق أهدافنا"

كشفت صحيفة "الغارديان" البريطانية عن حالة واسعة من الغضب والإحباط داخل الأوساط السياسية والشعبية الإسرائيلية عقب التفاهم الذي أبرمته الولايات المتحدة مع إيران لوقف المواجهة العسكرية الأخيرة، في ظل شعور متنامٍ بأن تل أبيب خرجت من الحرب دون تحقيق أهدافها الأساسية، فيما بدت واشنطن أكثر ميلاً إلى التسوي...

Redirecting to full article...