المنتخب الإيراني يترك رسالة بغرفة ملابسه لمدينة لوس أنجلوس (شاهد)
ترك المنتخب الإيراني، رسالة في غرفة الملابس الخاصة بها في ملعب "سو.في" يوم الأحد، شكر فيها مدينة لوس انجلوس على حسن ضيافتها خلال كأس العالم لكرة القدم، مؤكد أنه يغادر بكرامة بعد أن حافظ على آماله في بلوغ أدوار خروج المغلوب بعد تعادله سلبيا مع بلجيكا. واستضافت لوس انجلوس مباراتي إيران في المجموعة ال...
Redirecting to full article...