الوفد الإيراني المفاوض في سويسرا يعود إلى طهران
غادر الوفد الإيراني برئاسة رئيس مجلس الشورى الإسلامي، محمد باقر قاليباف، العاصمة السويسرية اليوم الاثنين متوجهاً إلى طهران، وذلك بعد جولة مفاوضات ومباحثات مكثفة استمرت لنحو 18 ساعة. وشارك الوفد الإيراني خلال هذه الجولة في اجتماعات ثنائية ورباعية ضمت الوفد الأمريكي، وبحضور الوسطاء من قطريين وباكستان...
Redirecting to full article...