الاحتلال يخطط للانسحاب من "مناطق تجريبية" لتسليمها إلى الجيش اللبناني

الاحتلال يخطط للانسحاب من "مناطق تجريبية" لتسليمها إلى الجيش اللبناني

ذكرت صحيفة "هآرتس" الاثنين، أن حكومة الاحتلال والسلطات اللبنانية ستحددان خلال مفاوضات الثلاثاء "مناطق تجريبية" تُنقل مسؤوليتها إلى الجيش اللبناني. ونقلت الصحيفة عن مصدر إسرائيلي لم تسمه قوله إن "الجيش الإسرائيلي" سيضطر إلى الانسحاب جزئيا من منطقة "الخط الأصفر". و"الخط الأصفر" هو خط وهمي يوجد على م...

Redirecting to full article...