الاحتلال يسحب "فرق التأهب" من الشمال بعد وقف النار مع لبنان

الاحتلال يسحب "فرق التأهب" من الشمال بعد وقف النار مع لبنان

أعلنت وسائل إعلام عبرية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قرر تسريح “فرق التأهب” في مستوطنات شمال البلاد، في ظل وقف إطلاق النار مع حزب الله وتغير تقييم الوضع الأمني. وقالت القناة 12 العبرية، مساء الاثنين: “أبلغ الجيش الإسرائيلي اليوم فرق التأهب في الشمال بموعد تسريحها المقرر الأحد المقبل، في ضوء وقف إطلاق...

Redirecting to full article...