موقع عبري: محادثات واشنطن تبحث انسحابا إسرائيليا تدريجيا من جنوب لبنان
كشف موقع عبري، الاثنين، أن الجولة الخامسة من المحادثات المباشرة بين تل أبيب وبيروت، المقرر انطلاقها الثلاثاء، في واشنطن، ستبحث انسحابا تدريجيا لقوات الاحتلال الإسرائيلي من جنوب لبنان. وأوضح موقع "واللا" نقلا عن مصادر إسرائيلية لم يسمها، قولها إنه من المحتمل أن تنسحب إسرائيل تدريجيا من أراض احتلتها...
Redirecting to full article...