مقتل أكثر من 700 مدني خلال ستة أشهر على يد الجيش البورمي
أعلنت مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان الاثنين أن أكثر من 700 مدني قُتلوا على يد الجيش البورمي خلال الفترة الانتخابية بين آب/أغسطس وكانون الثاني/يناير، أكثر من نصفهم في ضربات جوية. وقالت المفوضية في تقرير إن "مصادر موثوقا بها أفادت بأنها تأكدت من مقتل ما لا يقل عن 702 مدني في أنحاء البلاد...
Redirecting to full article...